الرئيسية  /  مدونات  /  اتفاقية تعاون بين جو اكاديمي و الكلية الاسترالية للاعلام
اتفاقية تعاون بين جو اكاديمي و الكلية الاسترالية للاعلام

الاردنية لحلول التعليم الالكتروني والمحتوى (جو اكاديمي)، إحدى شركات التعليم والتدريب الاكتروني توقع اتفاقية تعاون مع الكلية الاسترالية للاعلام.

 

 

وبموجب أحكام هذه الاتفاقية، سيتم العمل مع الكلية الاسترالية للاعلام مع منصةجو اكاديمي التدريبية والتي تعنى في مجال التدريب الالكتروني  للافراد والشركات  بهدف رفع مهارات الطلبة المتقدمين للحصول على الدورات التدريبية في الاعلام او برنامج البكالوريوس للناجحين او  لغير الناجحين في الثانوية العامة حسب التخصص الذي يختاره الطالب .

 

يمكن الوصول الى خدمات جو اكاديمي في مجال التدريب (دورات الاعلام)من خلال خيار الدورات التدريبية على موقع جو اكاديمي فهي توفر سهولة بالتسجبيل وواضحة  للغاية من خلال الموقع، ومن خلالها يمكن للمستخدمين التسجيل واختيارالدورة التي يحتاج اليها المتدرب بما يقترحه الموقع من خيارات ذكية تتناسب مع التخصص او الخيار الذي يختاره الطالب .

.
في هذا الصدد قال المدير العام لجو اكاديمي السيد علاء جرار

 

ان هذه الاتفاقيه تأتي في اطار توجهات جواكاديمي بالتوسع باتجاه مجالات مهنية متخصصة وتقديم دورات تدريبية جديدة في مجال الاعلام  لطلبة الثانوية العامة ممن حالفهم اومن لم يحالفهم الحظ بهدف رفد قطاع العمل الاردني والعربي بكوادر مدربة و مؤهله مما سيسهم في نهوض سوق العمل العربي  بشكل متسارع و عوائد اعلى للشركات

Share


أدرس معنا المعلمين أسئلة سنوات مراكز ومكتبات دورات تأسيس

عمان - الاردن - شارع مكة - ابراج الحجاز - الطابق السادس - مكتب 604 - الهاتف: 5504888-06 خلوي : 0798006679 - 0778488008
Email:Support@joacademy.com
2016 JoAcademy © جميع الحقوق محفوظة