الرئيسية  /    /  "الهاشمية" تطبق تجربة الدفع المالي الالكتروني عبر المحمول
"الهاشمية" تطبق تجربة الدفع المالي الالكتروني عبر المحمول

أكد رئيس الجامعة الهاشمية الدكتور كمال بني هاني، ان تطبيق تجربة الدفع المالي الالكتروني عبر الهاتف المحمول، يشكل نقلة نوعية في الخدمات الالكترونية لتبسيط الاجراءات التي تحرص الجامعة على تقديمها لطلبتها.

وأكد أن الجامعة تسعى بالتعاون مع الشركاء لإنشاء محفظة إلكترونية باسم كل عامل تمول من الجامعة مباشرة لخدمات التأمين الصحي في مستشفيات وزارة الصحة في المرحلة الأولى، موضحا أن خدمة التأمين الصحي ستبقى كما هي بشبكتها الواسعة والمتنوعة في مستشفيات وزارة الصحة والخدمات الطبية الملكية والمستشفيات الجامعية والخاصة وبذات الأسس، وأن الجديد هو سهولة طريقة الدفع التي تتم من خلال الهاتف الخلوي ومن خلال المحفظة الإلكترونية التي ستمولها الجامعة والمتوافرة على جميع الأجهزة الخلوية للعاملين.

وقالت مديرة العمليات في الشركة التنفيذية لتجارة أجهزة الاتصالات "بلورو" الشرق الأوسط لينا النجوم، إن آلية الدفع عبر الهاتف الخلوي (NFC)، هو نظام عالمي للدفع عن طريق الهاتف الخلوي، يتم من خلال إنشاء "محافظ رقمية (إلكترونية)" لتمكن المستفيد من تسديد كل أنواع الفواتير ودفع ثمن السلع والخدمات، مبينة أن المحفظة الإلكترونية تكون على شكل حساب بنكي أو محفظه إلكترونية (حتى مع عدم دون وجود حساب بنكي) أو رصيد الهاتف الخلوي.

ووفقا للشركة المتميزة لخدمات الدفع الإلكتروني من خلال الهاتف النقال(زين كاش)، يمكن إنشاء محفظة إلكترونية بدون أي مبلغ مالي، وهي وسيلة آمنة ومريحة لإجراء المعاملات المالية والمدفوعات الشهرية، حيث يمكن استخدام الهاتف النقال لدفع الفواتير، وشراء السلع والخدمات، وتحويل الأموال محليا، كما يمكن متابعة الحساب بشكل يومي، مشيرة إلى أن شركة زين ستوفر 6 آلاف نقطة بيع في مختلف أنحاء المملكة يمكن من خلالها إنشاء وتعبئة المحفظة الإلكترونية.

وأكدت أن الخدمة متاحة لجميع مشغلي الشبكات المحلية ومشتركي الهاتف المحمول وكل أنواع الأجهزة الخلوية (الذكية وغير الذكية)، وأن خدمة الدفع الإلكتروني تتم باعتماد من البنك المركزي الأردني من خلال مشروع JomoPay.

Share


مشاركة الخبر عبر


أدرس معنا المعلمين أسئلة سنوات مراكز ومكتبات دورات تأسيس

عمان - الاردن - شارع مكة - ابراج الحجاز - الطابق السادس - مكتب 604 - المبيعات و التسويق 0798006679 الدعم الفني رقم 1 0796949323 الدعم الفني رقم 2 079694917 علاقات عامة 0796949553 ادراة 0797977797 الرقم الارضي 065504888
Email:Support@joacademy.com
2016 JoAcademy © جميع الحقوق محفوظة